الحكومة الإسرائيلية تنهى حالة الطوارئ القائمة منذ بدء عملية غزة

الجمعة، 23 نوفمبر 2012 05:54 م
الحكومة الإسرائيلية تنهى حالة الطوارئ القائمة منذ بدء عملية غزة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل

غزة (أ. ش. أ)
صوتت الحكومة الإسرائيلية اليوم، الجمعة، بالإجماع على إلغاء حالة الطوارئ التى كان قد تم الإعلان عنها مع بدء عملية "عامود الدفاع" الأسبوع الماضى.

وذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية فى موقعها الإلكترونى أن وزراء الحكومة صوتوا عبر الهاتف لإلغاء حالة الطوارئ بعد إعلان وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس أول أمس الأربعاء.

يذكر أن عمد مستوطنات أشدود وعسقلان وبئر السبع الإسرائيلية قد أعلنوا أمس الخميس إعادة افتتاح المدارس بهذه المدن ابتداء من اليوم الجمعة، وذلك عقب التشاور مع قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة