الإصابات تؤرق يد الزمالك قبل لقاء سكيكدة الجزائرى بنصف نهائى أفريقيا

الجمعة، 23 نوفمبر 2012 04:38 ص
الإصابات تؤرق يد الزمالك قبل لقاء سكيكدة الجزائرى بنصف نهائى أفريقيا حسن يسري

كتب سليمان النقر
يعانى فريق كرة اليد بالزمالك إصابة مجموعة من لاعبيه قبل المواجهة المهمة لفريقه مساء اليوم الجمعة مع فريق سكيكدة الجزائرى فى الدور نصف النهائى للبطولة الأفريقية، والمقامة حاليا بمدينة طنجة المغربية.

ويفتقد الزمالك فى لقاء سكيكدة الجزائرى لحسن يسرى، الذى أصيب فى وتر أكيلس، بينما يعانى الرباعى أحمد الأحمر وإبراهيم المصرى ورامى يوسف ومحمد ممدوح هاشم من كدمات عنيفة لكنها لن تمنعهم من المشاركة فى اللقاء .

كان الزمالك قد تغلب على فاب الكاميرونى بنتيجة 25/15 فى الدور ربع النهائى للبطولة الأفريقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة