عرابى يغيب عن ودية سوريا بسبب شهداء قطار أسيوط

الخميس، 22 نوفمبر 2012 10:46 م
عرابى يغيب عن ودية سوريا بسبب شهداء قطار أسيوط أسامة عرابى

كتب رمضان حسن
يغيب أسامة عرابى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، عن المباراة الودية التى يخوضها فريقه عصر غد، الجمعة، أمام منتخب سوريا الذى يعسكر فى القاهرة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها فى الكويت خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل.

ويسافر عرابى غدا ضمن وفد الرياضيين الذى يزور أسيوط لتقديم واجب العزاء لأسر شهداء قطار منفلوط، وتوزيع التبرعات على أهالى الشهداء.

ويتولى أحمد عبد الفتاح، المدرب العام للفريق قيادة النادى العسكرى خلال ودية سوريا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة