تعزيزات أمنية بمقر البرلمان بعد قرارات مرسى

الخميس، 22 نوفمبر 2012 08:10 م
 تعزيزات أمنية بمقر البرلمان بعد قرارات مرسى البرلمان

كتبت نور على ونورا فخرى
بالتزامن مع قرارات رئيس الجمهورية، شهد مقر البرلمان، تعزيزات أمنية مكثفة، حيث انتشرت قوات من الشرطة والأمن المركزى أمام بوابات مجلسى الشعب والشورى.

ويتمركز داخل مقر البرلمان، نحو 15 سيارة أمن مركزى تحسباً لوقوع أى هجمات من الرافضين لقرارات الرئيس، كما ووضعت الأسلاك الشائكة أمام البوابات وبالتحديد البوابة رقم 5 تجاه محطة مترو سعد زغلول.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة