الاتحاد يطلب مشاركة "إسماعيل" فى البطولة الأفريقية للسلة

الخميس، 22 نوفمبر 2012 02:15 م
الاتحاد يطلب مشاركة "إسماعيل" فى البطولة الأفريقية للسلة إسماعيل أحمد

كتبت ياسمين يحيى
طلب مسئولو نادى الاتحاد السكندرى من نظرائهم بنادى الرياضى اللبنانى استعارة لاعب فريق السلة إسماعيل أحمد، للمشاركة مع الاتحاد فى البطولة الأفريقية لأندية السلة المقرر إقامتها بغينيا خلال الفترة من 28 نوفمبر الجارى وحتى 3 ديسمبر المقبل.

من جانبه، أبدى إسماعيل أحمد لاعب الاتحاد السابق، رغبته بالمشاركة فى البطولة الأفريقية إلا أن المدير الفنى للنادى اللبنانى رفض الاستغناء عنه فى هذه الفترة لتزامنها مع دورى السلة بلبنان، رغم الاتصال التليفونى الذى أجراه معه عماد محمود المدير الفنى لسلة الاتحاد، إلا أن مدرب الرياضى اشترط تأجيل مباريات الفريق فى الدورى اللبنانى للموافقة على مشاركة اللاعب فى البطولة الأفريقية وفى حال تمت الموافقة سيسافر اللاعب من لبنان إلى غينيا مباشرة للحاق ببعثة الاتحاد هناك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة