إسرائيل لم تصادق على تحويل 13 مليون دولار إلى غزة

الخميس، 22 نوفمبر 2012 03:12 م
إسرائيل لم تصادق على تحويل 13 مليون دولار إلى غزة إسماعيل هنية

كتب محمود محيى
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن مكتب منسق الأعمال فى المناطق الفلسطينية أكد أن إسرائيل لم تصادق بعد على خطة الوكالة الدولية لغوث اللاجئين وتشغيلهم "الأونروا" تحويل مبلغ حوالى 13 مليون دولار إلى قطاع غزة يوم الأحد المقبل.

وأشارت مصادر فى مكتب المنسق إلى أن قراراً حول هذا الموضوع سيتخذ خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التشاور مع الجهات الأمنية المختصة، حيث طلبت الوكالة تحويل هذا المبلغ لصرف رواتب موظفيها فى القطاع.

من جهة أخرى أشارت بعض المصادر الأمنية إلى وجود مخاوف من أن تضع حركة حماس يدها على هذا المبلغ لتستخدمه لتمويل أعمال التهريب عبر أنفاق رفح .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة