وقفة احتجاجية لصحفيى الأحزاب أمام الاتحادية للمطالبة بحقوقهم

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 02:36 م
وقفة احتجاجية لصحفيى الأحزاب أمام الاتحادية للمطالبة بحقوقهم قصر الاتحادية

كتب رامى سعيد
نظم العشرات من صحفيى الأحزاب وقفة احتجاجية ظهر اليوم أمام قصر الاتحادية للمطالبة بتوزيعهم على الصحف القومية، وصرف مرتباتهم المتوقفة منذ سنتين.

وقال حسن اللبان أحد المتظاهرين لـ"اليوم السابع"، اعتصمنا فى النقابة أكثر من 50 يوما ليوزعونا على الصحف القومية، نظرا لتوقف معونة الدولة للصحف الحزبية وعليه لم نأخذ مرتباتنا منذ سنتين، ولم يسأل فينا نقيب الصحفيين ولا مجلس الشورى ولا أى من المسئولين لذا اضطررنا أن نأتى إلى قصر الاتحادية ونعرض أمرنا على الرئيس.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها "واحد اتنين .. حق الصحفيين فين " ولافتة "حق الصحفيين خط أحمر".

ورددوا هتافات"لو منعونا فى الشوارع صوت الصحفى طالع طالع.. هيئة هيئة مستقلة تبقى صحفتنا حرة.. مرسى يامرسى .. يالعدالة يا إما الكرسى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة