متظاهرو محمد محمود يشعلون النيران بالمدرسة الفرنسية

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 03:39 م
متظاهرو محمد محمود يشعلون النيران بالمدرسة الفرنسية احداث محمد محمود

كتب كامل كامل وحسن مجدى وإسلام سعيد تصوير صلاح سعيد
أشعل متظاهرو محمد محمود النيران فى المدرسة الفرنسية الكائنة بشارع محمد محمود، والتى يتواجد بها عدد من أفراد الأمن المركزى.

وقام المتظاهرون بإلقاء العديد من زجاجات المولوتوف داخل المدرسة، مما أدى الى اشتعال النيران بها، فيما تقوم الآن قوات الأمن المتواجدة داخل المدرسة بإطلاق الخرطوش فى الهواء لتفريق المتظاهرين، ورشقهم بالحجارة.

وتتزايد حدة الاشتباكات من حين لآخر مع استمرار تقدم المتظاهرين بشارع محمد محمود وبعض الشوارع الجانبية.


موضوعات متعلقة..


◄الأمن يلجأ لقنابل الغاز لتفرقة المتظاهرين بـ"الشيخ ريحان"

◄حرب شوارع بـ"الشيخ ريحان" بعد اعتداء المتظاهرين على قيادات الأمن

◄متظاهرون يعتدون على مدير الأمن خلال تفقد حريق مكتب الجزيرة بالتحرير

◄حريق باستوديو "الجزيرة" بعد إلقاء المتظاهرين قنابل المولوتوف عليه

◄المتظاهرون يفرون لميدان التحرير بعد تكثيف إلقاء القنابل المسيلة

◄المتظاهرون يعودون لـ "محمد محمود" والأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع

◄الداخلية: ضبط 118 من مثيرى الشغب فى أحداث محمد محمود وقصر العينى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة