صباحى: استمرار سقوط شهداء ومصابين لغياب العدالة أكثر من عامين

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 02:23 ص
صباحى: استمرار سقوط شهداء ومصابين لغياب العدالة أكثر من عامين صباحى

كتبت سمر سيد
استنكر "حمدين صباحى" مؤسس التيار الشعبى، والمرشح السابق فى الانتخابات الرئاسية ما يحدث الآن من عمليات اشتباكات، ما بين كر وفر بشارع محمد محمود، بين النشطاء وقوات الأمن التى قاومتهم بالخرطوش والمسيل للدموع، وعشرات الجرحى.

أضاف صباحى فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أن حماية أرواح ودماء المصريين أهم أولويات أى سلطة، وأكد أن استمرار سقوط شهداء ومصابين نتيجة لغياب العدالة وعدم القصاص للشهداء لأكثر من عامين بعد الثورة.


موضوعات متعلقة..



◄تواصل الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحمد محمود وقصر العينى

◄نقل المستشفى الميدانى من شارع يوسف الجندى

◄مدير استقبال قصر العينى ينفى وفاة عضو حركة 6 أبريل

◄نوارة نجم: الداخلية مسئولة عن اشتباكات محمد محمود

◄مسيرة بقيادة كمال خليل لإسقاط مرسى وسط اشتباكات محمد محمود

◄مدير طوارئ قصر العينى: الشرطة "هربت" والمستشفى بلا تأمين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة