المتظاهرون يعودون لـ "محمد محمود" والأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 08:31 ص
المتظاهرون يعودون لـ "محمد محمود" والأمن يطلق القنابل المسيلة للدموع أحداث محمد محمود

كتب محمد السيد
عاود المتظاهرون، منذ قليل، تجميع صفوفهم والتوافد على شارع محمد محمود، بعد أن قامت سيارتان مصفحتان بملاحقتهم بميدان التحرير، عقب قذفهم قوات الأمن المتواجدة بمدرسة "ليسى الحرية" بزجاجات المولوتوف.

وعلى جانب آخر تراجعت السيارتان المصفحتان إلى محيط مجلس الوزراء، فيما تشهد حركة المرور حالة من الانتظام.

































موضوعات متعلقة..


◄6 إبريل تنعى وفاة أحد أعضائها فى "محمد محمود" وتطالب بإقالة الحكومة


◄تواصل الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحمد محمود وقصر العينى

◄نقل المستشفى الميدانى من شارع يوسف الجندى

◄مدير استقبال قصر العينى ينفى وفاة عضو حركة 6 أبريل

◄نوارة نجم: الداخلية مسئولة عن اشتباكات محمد محمود

◄مسيرة بقيادة كمال خليل لإسقاط مرسى وسط اشتباكات محمد محمود

◄مدير طوارئ قصر العينى: الشرطة "هربت" والمستشفى بلا تأمين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة