"الصحة": 34 مصاباً فلسطينياً يتلقون علاجهم بالمستشفيات المصرية

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 12:59 م
"الصحة": 34 مصاباً فلسطينياً يتلقون علاجهم بالمستشفيات المصرية وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد

كتبت دانه الحديدى
أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن إجمالى عدد المصابين الذين دخلوا إلى المستشفيات المصرية عبر معبر رفح، منذ يوم الجمعة وحتى اليوم الأربعاء، بلغ 34 حالة، تم تحويل 7 منهم لمستشفى العريش العام و5 إلى الزيتون التخصصى، وحالة إلى مستشفى فلسطين، و4 إلى مستشفى البنك الأهلى، و7 إلى معهد ناصر، و7 إلى السلام التخصصى، و2 إلى مستشفى الفاروق الخاصة.

كما وقعت حالة وفاة بمستشفى العريش العام، وتراوحت الإصابات بين نزيف وبتر وكسور وحرق والتهاب سحائى وشظايا، بالإضافة إلى إصابات بالكبد واستئصال طحال وشظايا بالعين وكدمات وإصابات بالكلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة