الداخلية: ضبط 118 من مثيرى الشغب فى أحداث محمد محمود وقصر العينى

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 10:17 ص
الداخلية: ضبط 118 من مثيرى الشغب فى أحداث محمد محمود وقصر العينى أحداث محمد محمود - صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
تمكنت الأجهزة الأمنية المكلفة بحماية وتأمين المنشآت بوزارة الداخلية من ضبط 118 من مثيرى الشغب، فيما يتعلق بأحداث شارعى محمد محمود وقصر العينى، وذلك إزاء إصرار عناصر من مثيرى الشغب الاستمرار فى التعدى على قوات الأمن والمنشآت الهامة بتلك المنطقة.

وأضاف الوزارة فى بينان لها صدر صباح اليوم الأربعاء، أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية والأمنية اللازمة لضبط تلك العناصر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وعرضهم على النيابة العامة المختصة، وتم تشكيل مجموعة عمل من أجهزة البحث الجنائى والمعلومات لمناقشتهم حول دوافعهم لارتكاب تلك الوقائع، والكشف عن محرضيهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة