الترسانة يبحث عن ودية و الكيلانى يجتمع باللاعبين

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 10:45 ص
الترسانة يبحث عن ودية و الكيلانى يجتمع باللاعبين أحمد عبد الحليم

كتبت ياسمين يحيى
يعقد مسئولو نادى الترسانة اجتماعا اليوم الأربعاء مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق لتحفيزهم وحثهم على الفوز خلال مباريات الفريق القادمة.

أكد مصطفى الكيلانى رئيس مجلس إدارة النادى أنه سيعقد جلسة اليوم مع الجهاز الفنى واللاعبين قبل الدخول فى معسكر استعدادا لمباراة الأميرية المقرر لها غدا الخميس، ويحضر الجلسة طارق السعيد عضو مجلس إدارة النادى المشرف على لجنة الكرة تحفيزا لهم ولمساندتهم معنويا فى بداية المسابقة.

من ناحية أخرى أكد أحمد عبد الحليم المدير الفنى للفريق أن الوقت لم يتيح له خوض ودية قبل لقاء الاتصالات الأسبوع الماضى أو ودية أخرى قبل لقاء الغد أمام الأميرية، إلا أنه سيتم خوض ودية الأحد المقبل مع أحد فرق الدورى الممتاز أو القسم الثانى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة