ارتفاع عدد المصابين فى انفجار حافلة بتل أبيب إلى 15 شخصاً

الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 03:10 م
ارتفاع عدد المصابين فى انفجار حافلة بتل أبيب إلى 15 شخصاً جانب من الانفجار

تل أبيب (د ب أ)
نقلت تقارير إسرائيلية عن نجمة داوود الحمراء - فرع الصليب الأحمر الدولى فى إسرائيل، أن 15 شخصا على الأقل أصيبوا فى انفجار وقع صباح اليوم فى حافلة بمدينة تل أبيب، وذكرت أنه تم إجلاء المصابين إلى المستشفيات.

وتشير التقارير إلى أن الشرطة تشتبه فى أن الحادث ناجم عن "عمل إرهابى".
























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة