وزير الرياضة يدعم الأوليمبى وإستاد الفيوم بصالتى لياقة بدنية

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 04:11 م
وزير الرياضة يدعم الأوليمبى وإستاد الفيوم بصالتى لياقة بدنية العامرى فاروق

كتب رامى ناجى
وافق العامرى فاروق وزير الرياضة المصرى على إمداد النادى الأوليمبى السكندرى وإستاد الفيوم بعدد 2 صالة لياقة بدنية، وذلك فى إطار المرحلة الثالثة للمشروع القومى لتطوير الأندية الشعبية والهيئات الرياضية التابعة لوزارة الرياضة على مستوى الجمهورية.

يأتى ذلك ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة الرياضة والدفاع المدنى لإنشاء 110 صالات لياقة على مستوى الأندية الشعبية، تم تسليم 108 منها فى وقت سابق بينما كانت الصالتان المتبقيتان من نصيب الأوليمبى وإستاد الفيوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة