محافظة أسيوط تقيم عزاء رسميا لشهداء حادث "المندرة"

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 12:54 م
محافظة أسيوط تقيم عزاء رسميا لشهداء حادث "المندرة" حادث قطار أسيوط

أسيوط - ضحا صالح
تقيم محافظة أسيوط عزاء رسميا لشهداء حادث قرية المندرة التابعة لمركز منفلوط، والذى راح ضحيته 51 تلميذاً، وأصيب 17 آخرين، إثر اصطدام قطار بالأتوبيس المدرسى الذى يقلهم بقطار. صرح بذلك جمال آدم، سكرتير عام المحافظة.

وقال "إن العزاء سيقام الساعة الخامسة مساء اليوم "الثلاثاء" بدار المناسبات بمدينة أسيوط، ويحضره الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، واللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير الأمن، والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والمجتمعية، وبيت العائلة، ورجال الدين الإسلامى والمسيحى بالمحافظة".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة