فتح باب الترشح على منصب أمين "الحرية والعدالة" بالقليوبية الجمعة المقبل

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 03:00 م
فتح باب الترشح على منصب أمين "الحرية والعدالة" بالقليوبية الجمعة المقبل حزب الحرية والعدالة

كتب عزوز الديب
قال هيثم عبد المنعم أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالقليوبية إن الأمانة العامة للحزب بالقليوبية قررت إجراء الانتخابات على منصب الأمين، وذلك بعد خلو منصب أمين حزب الحرية والعدالة بالقليوبية بانتخاب الدكتور أحمد دياب عضو فى المكتب التنفيذى للحزب.

وأشارت بوابة حزب الحرية والعدالة بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" إلى أن شكلت لجنة انتخابات برئاسة ياسين الإمام عضو المؤتمر العام للحزب وأمين اللجنة الدكتور مجدى خروب عضو الأمانة العامة بالمحافظة وتقرر أن يتم فتح باب الترشح يوم الجمعة 23 نوفمبر على أن يغلق فى الخامسة مساء يوم الجمعة 30 نوفمبر وتجرى الانتخابات يوم الجمعة 7 ديسمبر 2012، فى الواحدة ظهراً يذكر أنه يحق لأى عضو عامل بالحزب أن يترشح لمنصب الأمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة