طبيب الزمالك: سمير يشارك فى ودية اليمن ورزاق خارجها

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 05:19 م
طبيب الزمالك: سمير يشارك فى ودية اليمن ورزاق خارجها مصطفى المنيرى طبيب الزمالك

كتب كمال محمود
أكد مصطفى المنيرى طبيب الزمالك فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، على مشاركة أحمد سمير ظهير أيمن الفريق فى مباراة منتخب اليمن الودية بعد غد الخميس، دون التأثر بالإصابة التى تعرض لها فى مران اليوم الثلاثاء، بكدمة بسيطة فى الكاحل.

فى المقابل، أشار المنيرى إلى صعوبة لحاق مهاجم الفريق البنينى رزاق بمباراة اليمن، نظراً لاستمرار تأثره بألم فى العضلة الضامة، مشيراً فى الوقت نفسه إلى غموض موقف لاعب الوسط نور السيد، خاصة وأنه لم يقم بالكشف عليه، وعلم فقط بإصابة فى الأنف مع المنتخب العسكرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة