القرار الوزارى يمنع الجودو من المشاركة فى "جراند برى"

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 05:14 ص
القرار الوزارى يمنع الجودو من المشاركة فى "جراند برى" جودو

كتبت ياسمين يحيى
تسبب عدم إصدار القرار الوزارى من وزارة الرياضة فى عدم مشاركة منتخب الجودو فى بطولة " جراند برى" بالصين والتى كان مقرر لها اليوم.

كان من المقرر أن يسافر المنتخب اليوم إلى الصين للمشاركة فى بطولة "الجراند برى" إلا أن رفض الوزارة إصدار القرار الخاص بالسفر ألغى مشاركة المنتخب فى البطولة.

أكد محمد رشوان المستشار الفنى باتحاد الجودو، أنه من المنتظر موافقة الوزارة على سفر المنتخب للمشاركة فى بطولة "جراند سلام" المقرر لها 27 من الشهر الجارى باليابان.

يذكر أن الاتحاد لم يشارك فى بطولة جراند برى التى أقيمت بأبو ظبى نظرا لانطلاقها يوم 3 نوفمبر فى نفس الوقت الذى شهد تشكيل الفرق القومية يوم 4، 5، 6 من الشهر نفسه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة