جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالنيابة عن رئيس الجامعة فى المؤتمر العلمى السادس لكلية التمريض الذى يحمل شعار: التكنولوجيا الحديثة والعناية المتمركزة حول المريض".
وتناول المؤتمر الذى ترأسته الدكتورة رحمة سليمان عميدة كلية التمريض العديد من الموضوعات والأبحاث الهامة المتعلقة بالعناية المتمركزة حول المريض والتكنولوجيا والاستراتيجيات الحديثة من أجل تحسين جودة حياة المريض.





