الأمن يكثف تواجده حول "الشعب والشورى" خوفا من اقتحامهما

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 11:45 ص
الأمن يكثف تواجده حول "الشعب والشورى" خوفا من اقتحامهما أرشيفية

كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر ونورا فخرى
كثفت أجهزة الأمن من تواجدها حول مجلس الشعب والشورى، لمواجهة أى محاولات لاقتحام المجلس من قبل المتظاهرين، على خلفية أحداث إحياء ذكرى محمد محمود مساء أمس.

وأغلق حرس المجلس صباح اليوم الثلاثاء، البوابة الرئيسية رقم 7 بمجلس الشورى بشارع القصر العينى، نتيجة تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين والأمن المركزى منذ قليل، وتبادلهم الضرب بالحجارة وقطع السيراميك الصغيرة، وتعرض الأمن بالمجلس لقنابل الغاز المسيلة للدموع.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة