اتساع دائرة الاشتباكات بين الأمن ومتظاهرى محمد محمود لقصر العينى

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 12:08 ص
اتساع دائرة الاشتباكات بين الأمن ومتظاهرى محمد محمود لقصر العينى اشتباكات محمد محمود

حسن مجدى محمود عثمان ومحمد غزالى -تصوير ماهر إسكندر
اتسعت الاشتباكات الدائرة بين المتظاهرين المشاركين فى فعاليات الذكر الأولى لموقعة محمود من شارع يوسف الجندى لتشمل شارع قصر العينى ومحيط مجلس الوزراء.

وانخفضت أعداد المتظاهرين فى شارع محمد محمود لانتقال عدد كبير منهم إلى شاع قصر العينى وتمركزهم فى شارع قصر العينى أمام مقر مجلسى الشعب والشورى ومجلس الوزراء، وألقوا الحجارة على قوات الأمن التى ردت بإلقاء القنابل الغاز المسيل للدموع عليهم.

وأغلق المتظاهرون مدرسة الحباشى التى تم اقتحامها دون وقوع أى خسائر وانطفأ الحريق الذى كان قد اشتعل بإحدى الأشجار أمامها.


أخبار متعلقة:


◄النيابة العامة تبدأ التحقيق فى اشتباكات محمد محمود

◄طبيب العيادة الميدانية: وصلنا 70 حالة اختناق و100 كدمة وحالة بخرطوش

◄"الصحة": إصابة 28 شخصاً نتيجة الاشتباكات بين المتظاهرين والآمن بمحمد محمود

◄الداخلية: عناصر رشقت القوات بالحجارة والمولوتوف وملتزمون بضبط النفس

◄هدوء بالتحرير..وإعادة إغلاق شارع الشيخ ريحان بذكرى أحداث محمد محمود

◄بالصور..بدء فعاليات إحياء ذكرى"محمد محمود" بصلاة الغائب على الشهداء

◄الداخلية: لم نتلق طلبات لتنظيم مظاهرات ذكرى أحداث محمد محمود



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة