27 مليون جنيه سددت للجمارك من طرازات "نيسان"

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 12:04 ص
27 مليون جنيه سددت للجمارك من طرازات "نيسان" صورة أرشيفية

كتبت أمانى سمير
أفرجت الجمارك المصرية، وفقاً للتقرير الصادر عن مصلحة الجمارك التابعة لوزارة المالية خلال النصف الأول من العام الحالى 2012 ، أن هناك حوالى 1126 سيارة من طراز "نيسان" تم سداد عنها فيما يقرب من 27 مليوناً و347 ألفاً و900 جنيها.

وجاء بعدها الإفراج عن 771 سيارة، من طراز" فولكس فاجن" تم سداد 29 مليوناً، و138 ألفاً و560 جنيهاً عنها، وذلك خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة