السفير السعودى يرسل لمرسى خطاب تعزية فى ضحايا قطار أسيوط

الإثنين، 19 نوفمبر 2012 02:49 م
السفير السعودى يرسل لمرسى خطاب تعزية فى ضحايا قطار أسيوط حادث قطار أسيوط

أ ش أ
بعث السفير السعودى فى القاهرة ومندوبها لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد عبد العزيز قطان، اليوم الاثنين، خطاب تعزية إلى الرئيس محمد مرسى فى ضحايا حادث قطار أسيوط.

وأعرب قطان فى الخطاب عن خالص تعازيه للرئيس مرسى والشعب المصرى وأسر الضحايا. كما بعث بخطابين مماثلين إلى رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، ووزير الخارجية محمد كامل عمرو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة