الإذاعة الإسرائيلية تزعم إطلاق قذيفة RPG من سيناء على إسرائيل

الإثنين، 19 نوفمبر 2012 10:28 ص
الإذاعة الإسرائيلية تزعم إطلاق قذيفة RPG من سيناء على إسرائيل صورة أرشيفية

كتب محمود محيى
زعمت الإذاعة العامة الإسرائيلية، خلال نشرتها الإخبارية صباح اليوم، الاثنين، أن قذيفة "RPG" أطلقت منذ قليل من شبه جزيرة سيناء باتجاه مجموعة من عمال الهندسة الذين يقومون بإنشاء الجدار الأمنى على الحدود المصرية جنوب إيلات، على حد زعمها.

وأضافت الإذاعة العبرية، أنه قد أصيب أحد العمال بهلع شديد عقب إطلاق القذيفة عليهم.

وفى سياق آخر، أشار الراديو الإسرائيلى إلى أن إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه النقب الغربى تجدد صباح اليوم، حيث سقطت 8 قذائف فى أرض خالية من دون إحداث خسائر بشرية أو مادية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة