إصابة ضابط و3 مجندين فى اشتباكات شارع يوسف الجندى

الإثنين، 19 نوفمبر 2012 08:24 م
إصابة ضابط و3 مجندين فى اشتباكات شارع يوسف الجندى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
تتواصل الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الداخلية بمحيط وزارة الداخلية، حيث علم "اليوم السابع" أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع إصابات فى صفوف ضباط الداخلية، حيث أصيب ضابط و3 جنود، نتيجة إلقاء قنابل المولوتوف فى شارع يوسف الجندى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة