أندية "المظاليم" تطلب 20 ألف جنيه حد أدنى من "بث" كأس مصر

الإثنين، 19 نوفمبر 2012 05:18 ص
أندية "المظاليم" تطلب 20 ألف جنيه حد أدنى من "بث" كأس مصر لوجو اتحاد الكرة

كتب محمد مراد وحاتم رضا
طالبت أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بوضع حد أدنى لعائد الأندية المشاركة فى بطولة كأس مصر من البث الفضائى وحددته بـ20 ألف جنيه لكل نادى فى القسمين الثانى والثالث.

وكانت الجبلاية قد استجابت لمطالب أندية القسمين الثانى والثالث بمشاركة أندية الدورى الممتاز وعلى رأسها الأهلى والزمالك فى دور الـ64 بالكأس بدلا من الـ32 وهو ما سيتم تفعيله فى المسابقة هذا الموسم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة