ملك البحرين يعزى الرئيس مرسى فى حادث قطار أسيوط

الأحد، 18 نوفمبر 2012 02:14 م
ملك البحرين يعزى الرئيس مرسى فى حادث قطار أسيوط الملك حمد بن عيسى آل خليفة

المنامة (أ ش أ)
بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين، اليوم الأحد، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس محمد مرسى، وذلك فى حادث التصادم الأليم بين قطار وحافلة مدرسية فى محافظة أسيوط صباح أمس السبت، الذى أوقع العشرات من الضحايا.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن ملك البحرين أعرب - خلال البرقية - عن خالص تعازيه ومواساته للرئيس محمد مرسى ولأسر الضحايا وللشعب المصرى الشقيق، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة