مطار العريش يستقبل رحلة جديدة للخطوط الجوية الفلسطينية

الأحد، 18 نوفمبر 2012 12:16 م
مطار العريش يستقبل رحلة جديدة للخطوط الجوية الفلسطينية مطار العريش

العريش – عبد الحليم سالم
استقبل مطار العريش الدولى رحلة جديدة للخطوط الجوية الفلسطينية، قادمة من العاصمة الأردنية عمان صباح اليوم.

وأعلن المهندس محمد عبده، مدير عام مطار العريش الدولى، أن الطائرة أقلت عدد 20 فلسطينياً من المقيمين والعاملين فى الأردن، فى طريق عودتهم إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البرى.

ومن المقرر عودة الطائرة مرة أخرى إلى عمان لنقل عدد آخر من الفلسطينيين العاملين والمقيمين فى الأردن، والقادمين من قطاع غزة عبر ميناء رفح البرى.

يذكر أنه تم إعادة تشغيل الخطوط الجوية الفلسطينية بين مطارى العريش وعمان اعتباراً من يوم 9 مايو الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة