30 منشقا لألتراس أهلاوى يحتفلون بالأهلى فى المطار

الأحد، 18 نوفمبر 2012 07:14 م
30 منشقا لألتراس أهلاوى يحتفلون بالأهلى فى المطار جمهور الالتراس

كتب رامى عبد الحميد
انشق 30 من جمهور ألتراس أهلاوى عن قرار زملائهم عدم استقبال بعثة النادى الأهلى، القادمة من تونس بعد تتويجها بدورى الأبطال الأفريقى على حساب الترجى التونسى.

حضر 30 من جمهور الألترس إلى المطار لاستقبال البعثة والاحتفال مع اللاعبين، ورددوا هتافات خاصة بالألتراس.

يذكر أن هناك بيانا قد أصدرته رابطة ألتراس أهلاوى على صفحتهم الرسمية على "فيس بوك"، أعلنت فيه عدم حضورهم إلى المطار والاحتفال مع فريقهم احتراما لشهداء بورسعيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة