ميركل فى اتصال هاتفى مع نتانياهو تعرب عن أملها فى وقف لإطلاق النار

السبت، 17 نوفمبر 2012 10:02 م
ميركل فى اتصال هاتفى مع نتانياهو تعرب عن أملها فى وقف لإطلاق النار أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية

برلين (د.ب.أ)
شددت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو اليوم، السبت، على حق إسرائيل فى الدفاع عن نفسها، بينما اتفقت معه على "أنه يتعين الاتفاق على وقف كامل لإطلاق النار فى أقرب وقت ممكن لتجنب مزيد من إراقة الدماء"، حسبما قال مكتبها.

وفى محادثات مع الرئيس المصرى محمد مرسى حثته ميركل على "مواصلة القيام بدوره المهم كوسيط وحثت الجماعات الفلسطينية على الوقف الفورى لهجماتها ضد إسرائيل".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة