"قنديل" يتفقد مصابى حادث قطار أسيوط فى المستشفى الجامعى

السبت، 17 نوفمبر 2012 04:47 م
"قنديل" يتفقد مصابى حادث قطار أسيوط فى المستشفى الجامعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل يتفقد مصابى حادث قطار أسيوط

كتب محمد الجالى
زار الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السبت، المستشفى الجامعى بأسيوط، لتفقد حالة المصابين فى حادث قطار أسيوط، بمرافقة وزراء كل من التنمية المحلية، الداخلية، التأمينات والشئون الاجتماعية، الصحة، التربية والتعليم، ومحافظ أسيوط.

وقال السفير علاء الحديدى، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن "قنديل" قدم واجب العزاء ومواساته لأسر الضحايا، معرباً عن مشاطرة الحكومة المصرية أهالى أسيوط هذا المصاب الأليم، مؤكداً أن الحكومة سوف تقدم المسئولين عن الحادث إلى جهات التحقيق للتحقيق معهم ومحاسبتهم فى أسرع وقت ممكن.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة