عمرو رشدى: لم يبق سوى أن نلوم أطفال غزة على وقوفهم تحت القذائف الإسرائيلية

السبت، 17 نوفمبر 2012 03:53 م
 عمرو رشدى: لم يبق سوى أن نلوم أطفال غزة على وقوفهم تحت القذائف الإسرائيلية الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية

أ ش أ
استنكر الوزير المفوض عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، العدوان الإسرائيلى الغاشم على قطاع غزة.. معرباً عن دهشته من موقف المجتمع الدولى المتخاذل تجاه هذا العدوان، ومحاولة بعض الدول إلقاء اللوم على الشعب المحتل بدلاً من توجيه اللوم للجانى.

وقال رشدى ـ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم، السبت: "لم يبق سوى أن نلوم أطفال غزة على وقوفهم تحت القذائف الإسرائيلية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة