بدء محاكمة عصام سلطان بتهمة سب وقذف "الزند"

السبت، 17 نوفمبر 2012 11:01 ص
بدء محاكمة عصام سلطان بتهمة سب وقذف "الزند" النائب السابق عصام سلطان

كتبت مى عنانى - تصوير. ماهر اسكندر
بدأت، منذ قليل، محكمة جنح الدقى بشمال الجيزة، نظر أولى جلسات محاكمة عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، برئاسة المستشار أحمد عبيد، لاتهامه بسب وقذف المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، من خلال بعض الكلمات التى كتبها سلطان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، واعتبرها الزند إهانة له كقاض، واتهمه فيها بالسب والقذف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة