بالفيديو...مظاهرات صاخبة تستقبل وزير الداخلية فى أسيوط

السبت، 17 نوفمبر 2012 04:17 م
وزير الدخلية

أسيوط – هيثم البدرى وضحا صالح
وصل إلى أسيوط اللواء أحمد جمال الدين، لمتابعة حادث القطار الذى أودى بحياة 51 تلميذاً وتسبب فى إصابة 17 آخرين صباح اليوم السبت.

واستقبل الأهالى فى أسيوط وزير الداخلية بالعديد من الهتافات منها "الشعب يريد حق الشهيد"، فى إشارة منهم للمطالبة بمحاسبة المسئولين عن الحادث المروع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة