العاهل السعودى يصل إلى مستشفى بالرياض لإجراء عملية جراحية

السبت، 17 نوفمبر 2012 12:36 ص
العاهل السعودى يصل إلى مستشفى بالرياض لإجراء عملية جراحية العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز

الرياض (أ.ش.أ)
وصل خادم الحرمين الشريفين إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطنى بمدينة الرياض مساء الجمعة، حيث سيتم إجراء عملية لتثبيت التراخى فى الرابط المثبت على الظهر.

كان الديوان الملكى السعودى قد أعلن قبل بضعة أيام عن موعد هذه العملية والتى تأتى فى إطار المتابعة والفحوص الطبية المعتادة التى يجريها خادم الحرمين الشريفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة