نظم عدد من أعضاء جمعية المتضررين من قانون الإيجار القديم، مسيرة مساء اليوم، الجمعة، من ماسبيرو وحتى مجلس الوزراء.
وقال المهندس صلاح عبد ربه، عضو الجمعية لـ"اليوم السابع"، إنهم جاءوا اليوم، ليعلموا الحكومة أنهم محتلون داخل بلادهم من الحكومة المصرية مثل إخوانهم الفلسطينيين المحتلين من إخوانهم الصهاينة، مطالبين بسرعة تعديل قانون الإيجار القديم.
وردد المتظاهرون هتافات "سرقوا ملكى بعقد إيجار" وياللى رايح ياللى جاى حق ولادى اجيبوا ازاى"، رافعين لافتات "نريد الحرية فى التصرف فى أملاكنا.. ونريد العدالة الاجتماعية من ثورة 25 يناير"، و"لا للظلم فى الإيجار القديم".
"المتضررون من الإيجار القديم" ينطلقون فى مسيرة إلى مجلس الوزراء
الجمعة، 16 نوفمبر 2012 06:40 م
صورة أرشيفية