غادة رجب ضيفة نغم إف إم بالصوت والصورة

الخميس، 15 نوفمبر 2012 01:35 ص
غادة رجب ضيفة نغم إف إم بالصوت والصورة غادة رجب

كتب على الكشوطى
تذيع محطة إذاعة "نغم إف إم" فى الخامسة من مساء الخميس 22 نوفمبر حلقة من برنامجها من خمسة لـ سبعة، حيث تحل نجمة الغناء المطربة غادة رجب ضيفة على البرنامج، ولأول مرة فى الوطن العربى يمكن للجمهور فى نفس اللحظة وعلى الهواء مباشرة أن يستمع ويشاهد غادة فى هذا اللقاء وذلك بدخوله على صفحة نغم إف إم على يوتيوب برنامج من خمسة لـ سبعة من تقديم حسام عصام و مى ممدوح.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة