إسرائيل تعترف بسقوط صاروخ فلسطينى جنوب تل أبيب

الخميس، 15 نوفمبر 2012 06:32 م
إسرائيل تعترف بسقوط صاروخ فلسطينى جنوب تل أبيب صورة أرشيفية

كتب محمود محيى
اعترفت إسرائيل، منذ قليل، بسقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة على تل أبيب، وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية، إنه لأول مرة منذ بدء عملية "عامود السحاب" سقط الصاروخ على منطقة ريشون لتسيون، جنوب تل أبيب، دون أن تقع إصابات أو إضرار.

وأشارت الإذاعة إلى أن منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية، تمكنت من اعتراض أربع قذائف صاروخية تم إطلاقها باتجاه المجلس الإقليمى ناحية ساحل أشكلون ومدينة أشدود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة