أوباما يناقش الأوضاع بغزة مع نتانياهو فى اتصال هاتفى

الخميس، 15 نوفمبر 2012 01:21 ص
أوباما يناقش الأوضاع بغزة مع نتانياهو فى اتصال هاتفى نتانياهو ز وأوباما

واشنطن (أ.ف.ب)
أجرى الرئيس الأمريكى باراك أوباما محادثة هاتفية الأربعاء، مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو بشأن الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة التى قتل خلالها قيادى فى حركة حماس، كما أعلن السفير الإسرائيلى فى الولايات المتحدة.

وقال مايكل أورين أثناء مقابلة مع شبكة "سى إن إن" التلفزيونية الإخبارية": نعمل بشكل وثيق مع الحكومة الأمريكية".

وأوضح الدبلوماسى الإسرائيلى، أن الرجلين تحادثا "قبل نحو ساعة".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة