رئيس الوزراء: وصف حكومتى بـ"طيبة القلب" ليس شيئًا سلبيًا

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012 07:13 م
رئيس الوزراء: وصف حكومتى بـ"طيبة القلب" ليس شيئًا سلبيًا د. هشام قنديل رئيس الوزراء

كتب محمد الجالى
قال الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، إنه على الرغم من وجود ردود سلبية حول بيان الحكومة أمام رئيس الجمهورية أمس، إلا أن هناك بعض ردود الفعل الإيجابية عن بيان الحكومة.

وأضاف قنديل فى حواره مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج آخر النهار، والذى تبثه قناة النهار بعض قليل، أن طبيعة الخطة لها بداية ونهاية وإجراءات محددة، قائلا: من يقول عن الحكومة إنها طيبة القلب، فهذا من وجهة نظرى شىء طيب.

وقال رئيس الوزراء، إن لدينا برنامجًا مثل التشغيل والتدريب يوفر آلاف فرص عمل فى الزراعة والصناعة، مؤكدا أنه منذ أن تم تكليفه بتحقيق العدالة الاجتماعية، فإن برنامج الحكومة يركز على خلق فرص عمل للفقراء بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.


موضوعات متعلقة:


◄هشام قنديل: لا توجد تعديلات وزارية مطروحة حالياً

◄قنديل لخالد صلاح: منعت تلقى المسئولين أى هدايا ولو "وردة"

◄رئيس الوزراء: وصف حكومتى بـ"طيبة القلب" ليس شيئًا سلبيًا

◄رئيس الوزراء: نتبع سياسة الحوار مع المتظاهرين.. والموازنة مثقلة

◄رئيس الوزراء: الكفاءة هى معيار الحصول على وظيفة

◄رئيس الوزراء: القمة ليست فاسدة والنوايا صادقة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة