انهيار منزلين بمدينة أخميم بسوهاج دون خسائر بالأرواح

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012 04:16 م
انهيار منزلين بمدينة أخميم بسوهاج دون خسائر بالأرواح صورة أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول
شهدت قرية آبار الملك بدائرة مركز أخميم اليوم الأربعاء، دون أى إصابات، وبانتقال الأجهزة المختصة للفحص تبين أن المنزلين ملك كل من عبده سلامة حسن عبد المعطى 59 سنة موجه بالتربية والتعليم، والمنزل مكون من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت والخرسانة، والمنزل الثانى ملك علاء أحمد حسانين حسن 44 سنة، حاصل على ليسانس آداب ومكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر.

ولم ينتج عن انهيار المنزلين أى إصابات وحدثت بعض التلفيات بالمنقولات المنزلية، وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص وعللا سبب الانهيار لقدم المنزلين وبناء الأول بدون أعمدة، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للانتقال واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتصرف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة