أمين عام الوزراء يبعث ببرقية تهنئة للرئيس بمناسبة العام الهجرى الجديد

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012 10:42 ص
أمين عام الوزراء يبعث ببرقية تهنئة للرئيس بمناسبة العام الهجرى الجديد محمد مرسى رئيس الجمهورية

(أ.ش.أ)
بعث الدكتور محمد صفوت عبدالدايم، أمين عام مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول العام الهجرى الجديد، هذا نصها:

"يسرنى أن أبعث إلى سيادتكم باسم العاملين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وباسمى أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعب مصر الوفى بالخير والازدهار".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة