وزيرا خارجية بريطانيا والبرتغال يصلان القاهرة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012 12:57 ص
وزيرا خارجية بريطانيا والبرتغال يصلان القاهرة وليام هيج

القاهرة (أ.ش.أ)
وصل إلى القاهرة مساء الاثنين، وزيرا خارجية بريطانيا وليام هيج والبرتغال باولو بورناس، للمشاركة فى اجتماعات وزراء خارجية الدول العربية والاتحاد الأوروبى، التى تعقد اليوم، الثلاثاء، بمقر جامعة الدول العربية.

وتهدف الاجتماعات إلى تدعيم علاقات التعاون بين الدول العربية والاتحاد الأوروبى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة