نقابة الكهرباء بالغربية تعلن عدم مشاركتها فى إضراب 22 نوفمبر

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012 04:04 م
نقابة الكهرباء بالغربية تعلن عدم مشاركتها فى إضراب 22 نوفمبر النقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة بالغربية

الغربية – محمد عز
أصدرت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة بالغربية بيانا لها، أكدت فيه عدم مشاركتها فى إضراب 22 نوفمبر الذى أعلن عنه العديد من العاملين فى شركات الكهرباء.

وقال البيان نصا "إن قطاع الكهرباء لم ولن يشارك فى تلك الدعوات لمراعاة الظروف التى تمر بها مصر، وإن كانت النقابة بالغربية تؤمن إيمانا كاملا بمشروعية مطالب العاملين، ولكن الظروف التى تمر بها البلاد لا تتحمل الإضرابات والإعتصامات الفئوية، وهناك طرق مشروعة وسلمية للمطالبة بالحقوق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة