مدير أمن الإسماعيلية يكرم معاون مباحث لضبطه تاجر سلاح

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012 09:23 ص
مدير أمن الإسماعيلية يكرم معاون مباحث لضبطه تاجر سلاح اللواء محمد عيد يكرم معاون مباحث لضبطه تاجر سلاح

الإسماعيلية - جمال حراجى
كرم اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية والعميد هشام الشافعى مدير مباحث الإسماعيلية النقيب محمد وائل معاون مباحث قسم ثان الإسماعيلية لما بذله من جهد صادق وتفانى فى العمل أسفر عن ضبط أحد تجار السلاح وبحوزته 6 أسلحة نارية عبارة عن (4 فرد خرطوش، 1 كباس وبندقية خرطوش بروحين) و36 طلقة خرطوش، ومبلغ مالى (600 جنيه)، وهاتف محمول.

واعترف المتهم بحيازته للأسلحة النارية بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وزبائنه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة