عمال "السويس للتنمية الصناعية" يغلقون أبواب الشركة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012 11:05 ص
عمال "السويس للتنمية الصناعية" يغلقون أبواب الشركة إضراب عمال السويس للتنمية الصناعية بخليج السويس – صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
قام عمال شركة السويس للتنمية الصناعية بخليج السويس بغلق جميع الأبواب، ومنعوا دخول أو خروج أى شخص، مطالبين بحضور رئيس الشركة ومجلس الإدارة، للرد على ما تردد حول فصل عدد كبير من العمال وتصفية الشركة، مؤكدين أنهم يتعرضون للتعسف، بالمخالفة لقانون العمل.

من جانبهم قال العمال المعتصمون بالشركة التى تبعد عن السويس 50 كيلو لـ"اليوم السابع"، إنهم يطالبون رئيس الشركة بالحضور لمقر العمل، وسماع مطالبهم، وإيجاد حل نهائى لها.

على جانب آخر قامت مديرية أمن السويس بإرسال عدد من القيادات الأمنية، من أجل حل المشكلة القائمة، والحديث مع العمال والسماع لمطالبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة