يفتتح الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الملتقى السنوى السابع لإبداعات الكاميرا "مصرنا الجميلة"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر الجارى الساعة السابعة مساءً بقاعة فكر وفن بالمركز الثقافى الألمانى بالأزاريطة.
الملتقى تنظيم من قصر ثقافة الأنفوشى التابع لفرع ثقافة الإسكندرية، بالتعاون مع نادى الكاميرا بأتيليه الإسكندرية.