شاهين يجتمع بــ16 اتحاد لعرض خطة إصلاح الأوليمبية

الإثنين، 12 نوفمبر 2012 12:34 م
شاهين يجتمع بــ16 اتحاد لعرض خطة إصلاح الأوليمبية محمد شاهين رئيس الهوكى

كتب رامى عبد الحميد
عقد المهندس محمد شاهين، رئيس اتحاد الهوكى والمرشح لرئاسة اللجنة الأوليمبية جلسة أمس مع 16 اتحاد أوليمبى، فى إطار شرح خطته، تمهيداً للمعركة الانتخابية المقرر إقامتها فى يوليو المقبل.

علم "اليوم السابع" أن الاتحادات التى حضرت الاجتماع تضم الاتحادات المحسوبة على قائمة المستشار خالد زين، المرشح المنافس على مقعد الرئاسة.

اتفق الجميع خلال الجلسة على كيفية الخروج من الانتخابات المقبلة بشكل يليق بالأسرة الرياضية التى اعتادت طوال تاريخها على المنافسة بطريقة أخلاقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة