تظاهر عمال بمجلس الشعب أمام مكتب "فهمى" للمطالبة بالتثبيت

الإثنين، 12 نوفمبر 2012 12:28 م
تظاهر عمال بمجلس الشعب أمام مكتب "فهمى" للمطالبة بالتثبيت رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد فهمى

كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر ونورا فخرى
تظاهر أكثر من 30 عاملا بمجلس الشعب أمام مكتب الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى، للمطالبة بتثبيتهم بعقود داخل المجلس، مؤكدين أنهم يعملون بالمجلس منذ عام 2006، ولظروف اضطروا إلى ترك أعمالهم، ولكنهم عادوا بعد الثورة مرة أخرى.

وأشار العمال إلى أن الدكتور سعد الكتاتنى وعدهم بالتثبيت بعد انقضاء ثلاثة أشهر من فترة التدريب، مع صرف مكافأة شهرية لهم طوال هذه الفترة، وقال العمال "بعد صدور قرار حل المجلس، فوجئنا بتسريحنا مرة أخرى، وتم تعيين أبناء العاملين بمجلس الشعب بشهادة الإعدادية".

وحذر العمال من خطورة تسريحهم أو تجاهل رئيس مجلس الشورى القائم بأعمال رئيس مجلس الشعب لمطالبهم، مؤكدين أنهم سيواصلون تصعيدهم مالم تتم الاستجابة لمطالبهم، حتى ولو وصل الأمر إلى الاعتصام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة